كيفية كسب المال على تطبيق “بيجو لايف” اكسب 5000 دولار كل شهر

يعتبر تطبيق “بيجو لايف” منصة مشهورة تختص بالبث المباشر، مع أكثر من 400 مليون مستخدم مسجل، جميعهم يبثون أنفسهم مباشرة أو يتابعون البث المباشر لأشخاص آخرين.

لذلك وبصرف النظر عن متابعة البث المباشر لأشخاص آخرين وتكوين صداقات جديدة وقضاء الوقت على التطبيق؛ هل تعلم أن بيجو لايف هو أيضًا وجهة للمشاهدين والمذيعين الذين يأملون في تحويل هوايتهم ومواهبهم إلى القليل من المال الإضافي لكسب المال بدون وظيفة تقليدية.

سنتناول في هذه المقالة طرق مختلفة لكسب المال على بيجو لايف وتعظيم الإيرادات الشخصية من خلال التطبيق لتحقيق النجاح.

هيا بنا نتعمق.

كيفية كسب المال على تطبيق "بيجو لايف" اكسب 5000 دولار كل شهر

الطريقة الأولى: العمل كمذيع رسمي لكسب المال من “بيجو لايف”

هل مللت من وظيفتك الروتينية من 9-5 في الشركة؟ تقدم لك “بيجو لايف” عرضًا مثيرًا لكسب المال من خلال عرض موهبتك على جمهور عالمي. فإذا كنت فنانًا وتحب التفاعل مع الناس من خلال موهبتك، فإن بيجو لايف يناسبك تماماً.

يمكنك العمل على بيجو لايف كمذيع رسمي وسيقوم المذيع بإجراء بث مباشر لتحقيق الهدف الشهري وبالمقابل سوف يحصل المضيف على عمولة. تعتمد العمولة على عوامل مثل المحتوى والمتابعين والوقت الذي يقضيه المذيع في البث. على الصعيد العالمي، ومن المعروف أن مذيعي Bigo Live يكسبون إلى ما يصل إلى 5000 دولار شهريًا.

الطريقة الثانية: تقدم بطلب للحصول على وكالة في بيجو لايف لكسب المال من التطبيق

إذا كان لديك عدد كافي من المؤثرين أو الفنانين أو المشاهير أو أصدقاء يتمتعون بالموهبة والكاريزما؛ فيمكنك العمل كوكالة لبيجو لايف. وبصفتك وكالة للتوظيف تابعة للتطبيق فيمكّنك ذلك من الحصول على عمولات من المذيع الذي أحضرته إلى بيجولايف. وكلما قمت بتوظيف المزيد من المذيعين من طرفك زادت فرصتك للحصول على المكافآت.

الطريقة الثالثة: كسب المال من “بيجو لايف” عن طريق تحصيل الهدايا الافتراضية

هناك طريقة أخرى لكسب المال في التطبيق وهي بصرف الهدايا الافتراضية التي حصلت عليها. إذا كنت من المذيعين المشهورين فسيرسل لك المتابعون هدايا افتراضية. بعد ذلك؛ يمكنك تخزين هذه الهدايا التي يتم تحويلها إلى “فاصولياء” في حسابك. وكلما أصبحت أكثر شهرة ستكسب المزيد من الفاصوليا. ويمكن صرف هذه الحبوب مقابل أموال حقيقية يودعها التطبيق في حسابك. سعر الصرف الحالي للفاصولياء هو كل 210 حبة فاصولياء مقابل 1$ دولار أمريكي.

تأكد من أنك تعرض بعضًا من مواهبك من خلال البث المباشر وسيضمن ذلك أن يكون لديك الكثير من المشاهدين وبالتالي المزيد من فرصة الحصول على هدايا افتراضة وهو أمر مهم جدًا لكسب المال إن كنت تعتمد على هذه الطريقة.